يبلغ معدل التخلي عن سلة التسوق في التجارة الإلكترونية حوالي 70٪. يعني هذا أكثر أو أقل أن 3 من أصل 4 مستهلكين يضيفون منتجات إلى عرباتهم لا يكملون طلباتهم. لذلك ، الأمر متروك لك لتحويل تلك العربات المهجورة إلى دخل من خلال تنفيذ استراتيجية تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني. لا أعرف من أين أبدأ؟ سيعتمد تطبيق الإستراتيجية الصحيحة لاستعادة العربات المتروكة على صناعتك وجمهورك. ضع في اعتبارك أن ما يصلح لأحدهم قد لا يصلح للآخر. ومع ذلك ، هناك بعض العوامل والعناصر التي لا يمكن أن تكون مفقودة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالفدية. هل ترغب في تحسين حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك؟ انقر هنا واحصل على دورة مجانية مدتها ساعة واحدة لتحسين رسائل البريد الإلكتروني والنتائج. ما هي أفضل استراتيجية تسويق عبر البريد الإلكتروني بعد عربة مهجورة لماذا يترك المستخدمون عربات مهجورة في التجارة الإلكترونية؟
هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستخدمين لا ينهون عملية الشراء في متجر عبر الإنترنت أو في التجارة الإلكترونية. نميل دائمًا إلى الاعتقاد بأن المستخدم قد قارن المنتج بشخص من المنافسين وفي النهاية اختار ذلك. على الرغم من أنه أحد الأسباب ، إلا أنه ليس السبب الوحيد. هذه أسباب أخرى للتخلي: تحميل الموقع بطيء. الموقع معطل. تكاليف الشحن مرتفعة ووقت التسليم طويل. تستغرق نماذج إنشاء الحساب وشرائه وقتًا طويلاً و / أو يصعب فهمها. هناك القليل من التنوع في طرق الدفع. عدم الشفافية في سياسة الشحن والإرجاع. ظروف أخرى غير ذات صلة مثل مكالمة هاتفية أو بعض الإلهاء. مثال على البريد الإلكتروني لاسترداد سلة التسوق لعملاء Wix من خلال المتاجر الرقمية. المهجورة للتسويق عبر البريد الإلكتروني لعربة التسوق فوائد التسويق عبر البريد الإلكتروني لاستعادة عربات شراء قاعدة بيانات البريد الإلكتروني وبناء قائمة البريد الإلكتروني بسرعة التسوق بشكل أساسي ، هدفك هو جذب انتباه هؤلاء المستخدمين الذين تخلوا عن عرباتهم في التجارة الإلكترونية الخاصة بك وجعلهم يعيدون النظر في الشراء في التجارة الإلكترونية الخاصة بك. لتحقيق ذلك ، يجب عليك تحديد استراتيجية تسويق عبر البريد الإلكتروني لإقناع المستخدمين المترددين وتذكيرهم بأن عربة التسوق الخاصة بهم لا تزال موجودة وأنهم انتهوا من عملية الشراء. من خلال إرسال رسائل البريد الإلكتروني هذه لاستعادة عربات التسوق المهجورة في التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، يمكنك الاستفادة مما يلي: ذكرهم بأنهم لم يكملوا المعاملة واترك لهم رابطًا لإنهائها.
قم بعمل ملخص للمنتجات التي أضافوها إلى سلة التسوق وسلط الضوء على مزاياها. تعزيز التواصل مع العميل وزيادة ثقته. تحسين تجربة المستخدم. زيادة التحويلات. ما الذي يجب مراعاته قبل تنفيذ استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ لتنفيذ استراتيجية تسويق عبر البريد الإلكتروني ناجحة ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو اختيار البرنامج الذي سترسل به رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. على سبيل المثال لا الحصر ، يعد Mailchimp أحد أقوى البرامج لإنشاء رسائل البريد الإلكتروني واستعادة عربات التسوق المهجورة. لديك أيضًا Hubspot ، وهي أداة تركز على عمليات التشغيل الآلي ومنهجية الدخول. من خلال مهام سير العمل ، يمكنك جدولة رسائل البريد الإلكتروني التي تم التخلي عنها لعربة التسوق. هذه هي الخطوات العامة التي يجب اتباعها قبل البدء في تكوين وتصميم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك: تحقق من أن التجارة الإلكترونية الخاصة بك متوافقة وقم بمزامنة البيانات مع قائمتك. اختر وقت إرسال البريد الإلكتروني بعد أن يتخلى المستخدم عن سلة التسوق الخاصة به. ابدأ في تصميم بريدك الإلكتروني وإضافة شعارك وإنشاء نسخة قوية لا تقاوم.
ما العناصر التي لا يمكن أن تكون مفقودة في البريد الإلكتروني لعربة التسوق المهجورة؟ محتوى البريد الإلكتروني الخاص بك له وزن كبير. لذلك ، بغض النظر عن البرنامج الذي تختاره ، يجب أن يكون التصميم والمحتوى جذابين وذات صلة بالمستخدم ، بالإضافة إلى تكرار التسليم. دعونا نرى ما هي العناصر التي يجب أن تعتني بها بنعم أو نعم لإتقان استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني لاستعادة العربات المهجورة. 1. يجب أن يكون للموضوع خطاف الخطأ الذي يرتكبه الكثيرون هو إرهاق محتوى بريدهم الإلكتروني ونسيان سطر الموضوع. ما فائدة هذا إذا كان الخطاف للمستخدمين للدخول وقراءة البريد الإلكتروني الخاص بك ضعيفًا؟ لن يدخل أحد لقراءة البريد الإلكتروني الخاص بك. مقياس واحد سيساعدك على فهم ما إذا كان سطر موضوعك يعمل هو معدل الفتح. إذا كانت منخفضة ، فستشير إلى أنك بحاجة إلى تحسين نسخة تلك العبارة. لزيادة معدل الفتح الخاص بك بفضل الموضوع ، أضف بعض هذه العناصر: الخصومات والإلحاح: "خذها الآن! خصم 20٪ إذا قمت بوضع طلبك خلال 24 ساعة. قدم شيئًا ذا قيمة وأثارة التوقع: “لدينا هدية لك”. قم بإنشاء رسالة مباشرة وشخصية. أضف عندما تعتقد أن الرموز التعبيرية مريحة. عزز المبيعات من خلال إحداث ندرة وإلحاح لدى العميل ، باستخدام العد التنازلي أو إضافة كلمات مثل “مخزون محدود” ، “بقي س فقط”. 2. قم بإنشاء نموذج بسيط للحصول على عنوان بريدهم الإلكتروني لتذكر أن أحد أسباب ترك المستخدم هو أن نماذج الشراء تكون أحيانًا مربكة وطويلة. لذلك ، يوصى بإنشاء نماذج أقصر وأبسط. اطلب فقط تلك البيانات المهمة ، هذه هي الاسم أو بريدك الإلكتروني أو مكان إقامتك. ولكن ماذا يحدث إذا غادر المستخدم دون إعطائك م